اليمن تحصل على جائزة الشباب العالمي وحسين الأحمدنائباً لرئيس تجمع الشباب العالمي   البرلمان اليمني يمنح الثقة لـ"حكومة بحاح" الأحد القادم   احزاب التحالف : اقتحام مؤتمر عدن انتهاك للديمقراطية وانقلاب على الحوار الوطني   مؤسسة خديجة تدشن مشروع اشراك النساء في دعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني بمحافظة الضالع   مؤتمر الضالع يدين اقتحام قوات الامن لمقر مؤتمر عدن   د - القربي : المؤتمر تنظيم رائد حقق المنجزات ( حوار )   الامين العام للمؤتمر يزور فروع المؤتمر بالدائرتين (24و27) بعدن   مؤجر يفاجئ المستأجرين بتخفيض الإيجاربعد ساعات من شرائه للعمارة   لا ثقة للحكومة في ظل انعدام الثقة بين الفرقاء ( فشل جلسة البرلمان )   الناصري يطالب بالتحقيق في اقتحام مقر المؤتمر بعدن.. ويعتبره تضييقاً لـ"الحريات العامة  
الجمعة, 21-ديسمبر-2012
شبكة أخبار الجنوب - الفلكي اللبناني شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
توقع الفلكي اللبناني مايك فغالي أن يشهد العام 2013 ثورات في مختلف أماكن العالم العربي والغربي، كما توقع كوارث طبيعية كثير تغير ما لم تستطع الدول العظمي تغييره جغرافيا وشعبياً.
وفي الشأن اليمني توقع مايك "اليمن كما الدول التي سبقتها كالسودان يمنين مما يؤثرسلبا على السعودية"، كما توقع الفلكي احمد شاهين لليمن بـوفاة كبير بارض اليمن والحجاز وظهور لشخصية مؤثرة من شخصيات بداية نهاية الزمان.
وكانت المملكة العربية السعودية الأكثر من حيث الانتكاسات التي ستحل عليها أن تشهد المملكة انتكاسة أخرى، بعد ان قال أن حياة الملك عبدالله في خطر وزاوال مملكة و صاحب سمو ملكي يتداول اسمه في اغتيال الرئيس رفيق الحريري، وتغيير كبير في المراكز على صعيد الممالك: السعودية- البحرين. وسقوط أسماء كبرى.
وتوقع مايك الذي نشر توقعاته في صحيفة "الديار اللبنانية" أن تكون الخاسر الأكبر في الثورات العربية هي أمريكا وفرنسا، وقال في توقعاته الولايات المتحدة تكون ويلات متحدة على أثر عمل ارهابي كبير وزلزال وفيضانات.
كما توقع ان تنتقل الثورات العربية إلى أكثر من جمهورية ودولة ومملكة، وانهيار العملات العالمية كاليورو والدولار ونشوء عملات جديدة في التداول. أما بالنسبة للدول التي شهدت ثورات توقع مايك دول الثورات الى تقسيم طائفي مما يؤدي الى أعمال عنف أكثر من التي حدثت،الارهاب في سوريا يمتد الى لبنان والسعودية وقطر ومن ثم فرنسا، وتنكيس جديد لأعلام في الدول العربية وخصوصا قطر- ودولة في الامارات، مطارات أوروبا مغلقة، شخصيات عربية في خطر: محمود عباس، حسني مبارك، الملك عبدالله، الشيخ حمد بن جاسم.
ظاهرة كونية انفجار شمسي يؤثر على الأقمار الصناعية والاتصالات، إحدى الممالك وخطر التقسيم، تفجيرات وبحار دم في كل من أميركا، فرنسا، لبنان، سوريا، الأكثر دموية تركيا، حرب مصيرية في فلسطين المحتلة والعرب "عميانا وخرس وطرشانا".
وبشأن سوريا توقع مايك المرحلة الثالثة بدأت في سوريا وهي الانفجارات والاغتيالات وهي المرحلة الأخيرة باسثناء حمص. قرار جريء وكبير يتخذ من الجمهورية السورية.
رحيل أو موت مفاجئ أو اغتيال على أثر خيانة داخلية لأحد الرموز في سوريا ولا نقصد سيادة الرئيس بشار الأسد.ي

كذب المنجمون ولو صدقوا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
بحر (ضيف)
24-09-2013
العام الماضي قال اكثر من هذا وطلع كذاب ,,وستين كذاب

عوض العولقي (ضيف)
06-06-2013
صح كلامه راح تصير اليمن يمنيين باعلان الرئيس هادي الانفصال واندلاع حرب اهلية ستنتهي بانتصر الوحدة اليمنية

حميد المذحجي (ضيف)
06-05-2013
كذب المنجمون ولو صدقوا ناهيك عن ان هذا الرجل مسيحس سكير فكيف تنبأ ومن انبأه بهذا للنتظر ونرى ان حدث فقد نقول عنه عالما وان لم يحدث فسنسميه عالمة على غرار عوالم شارع الهرم

نبيلة (ضيف)
14-03-2013
لماذا يضخم الامورهكذا, فالعالم من زمان وهو هكذا,أي فتن وشر ثم خير ورخاء إلى أن يشاء الله ويرث الارض,وما يحدث الآن ماهي إلا لعلامات للقيامة كما أخبرنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حتى يتذكر كل غافل ولاأحد يعرف وقتها,وبإذن الله سنخرج من هذه الكوارث والثورات ثم يأتي زمان آخر مع فتنة وهكذا إلى أن ينتهي العالم بإذن الله.حتى النبي عيسى عليه السلام عندما ينزل سوف يتخلص من المسيح الدجال ويقضي على الكفار ثم يعمٌ الخير و السلام بإذن الله وينتهي العالم.والله اعلم.

بدر (ضيف)
21-01-2013
كذب المنجمون ولو صدقو



جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة أخبار الجنوب)