الجمعة, 21-ديسمبر-2012
شبكة أخبار الجنوب - الفلكي اللبناني شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
توقع الفلكي اللبناني مايك فغالي أن يشهد العام 2013 ثورات في مختلف أماكن العالم العربي والغربي، كما توقع كوارث طبيعية كثير تغير ما لم تستطع الدول العظمي تغييره جغرافيا وشعبياً.
وفي الشأن اليمني توقع مايك "اليمن كما الدول التي سبقتها كالسودان يمنين مما يؤثرسلبا على السعودية"، كما توقع الفلكي احمد شاهين لليمن بـوفاة كبير بارض اليمن والحجاز وظهور لشخصية مؤثرة من شخصيات بداية نهاية الزمان.
وكانت المملكة العربية السعودية الأكثر من حيث الانتكاسات التي ستحل عليها أن تشهد المملكة انتكاسة أخرى، بعد ان قال أن حياة الملك عبدالله في خطر وزاوال مملكة و صاحب سمو ملكي يتداول اسمه في اغتيال الرئيس رفيق الحريري، وتغيير كبير في المراكز على صعيد الممالك: السعودية- البحرين. وسقوط أسماء كبرى.
وتوقع مايك الذي نشر توقعاته في صحيفة "الديار اللبنانية" أن تكون الخاسر الأكبر في الثورات العربية هي أمريكا وفرنسا، وقال في توقعاته الولايات المتحدة تكون ويلات متحدة على أثر عمل ارهابي كبير وزلزال وفيضانات.
كما توقع ان تنتقل الثورات العربية إلى أكثر من جمهورية ودولة ومملكة، وانهيار العملات العالمية كاليورو والدولار ونشوء عملات جديدة في التداول. أما بالنسبة للدول التي شهدت ثورات توقع مايك دول الثورات الى تقسيم طائفي مما يؤدي الى أعمال عنف أكثر من التي حدثت،الارهاب في سوريا يمتد الى لبنان والسعودية وقطر ومن ثم فرنسا، وتنكيس جديد لأعلام في الدول العربية وخصوصا قطر- ودولة في الامارات، مطارات أوروبا مغلقة، شخصيات عربية في خطر: محمود عباس، حسني مبارك، الملك عبدالله، الشيخ حمد بن جاسم.
ظاهرة كونية انفجار شمسي يؤثر على الأقمار الصناعية والاتصالات، إحدى الممالك وخطر التقسيم، تفجيرات وبحار دم في كل من أميركا، فرنسا، لبنان، سوريا، الأكثر دموية تركيا، حرب مصيرية في فلسطين المحتلة والعرب "عميانا وخرس وطرشانا".
وبشأن سوريا توقع مايك المرحلة الثالثة بدأت في سوريا وهي الانفجارات والاغتيالات وهي المرحلة الأخيرة باسثناء حمص. قرار جريء وكبير يتخذ من الجمهورية السورية.
رحيل أو موت مفاجئ أو اغتيال على أثر خيانة داخلية لأحد الرموز في سوريا ولا نقصد سيادة الرئيس بشار الأسد.ي

كذب المنجمون ولو صدقوا
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 15-أغسطس-2022 الساعة: 09:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alganob.net/g/showdetails.asp?id=12463