الجندي: شتان بين مواقف رئيسين في اليمن.. وهذا ما قاله هتلر عن "أحقر الناس"   روبرت فيسك: حرب السعودية على اليمن "ضربة قاضية للمملكة وللشرق الأوسط"    ابرز ما تضمنه خطاب الرئيس السابق صالح الى القادة العرب   مستشارة سابقة بالخارجية الأمريكية: واشنطن تعاني سقوطا تاما لسياستها في اليمن   رئيس مجلس الشورى يندد بالضربات العسكرية على اليمن   3 شهداء و14 جريحا حصيلة عدوان الطيران السعودي على مستشفى 48   نص مبادرة الرئيس صالح لحل الأزمة اليمنية   اوقفوا العدوان السافر ..!   اجتماع للجنة العامة والتحالف لمناقشة الصيغة الاولى لمبادرة الرئيس صالح    رسالة من أحد مشايخ اليمن إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز وكافة أسرة آل سعود..  
شبكة أخبار الجنوب - قران كريم

السبت, 17-مارس-2012
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي " صدق الله العظيم.
 ببا لغ ألآسى العميق نبأء وفاة الولد العلامة / عبده أحمد محمد الحاجبي القحطاني ، في أحد مستشفيات مدينة تعز،
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي و المواساة إلى الأخ الاستاذ /  يحيى  عبده أحمد محمد الحاجبي وباقي أفراد أسرة الفقيد  عبده أحمد محمد الحاجبي وجميع آل الحاجبي في منطقة  (جبل حبشي) وفي المملكة العربية السعودية وفي فرنساء وكندا  داعين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر و السلوان و للفقيد بالرحمة و الرضوان و إنا لله و إنا إليه راجعون. اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وجازه بالإحسان إحسان وبالسيئات غفرانا وقه فتنة القبر وعذاب النار...آمين آمين.آمين ،
المعزون/ د. فائد اليوسفي


صقر المريسي  رئيس التحرير


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شبكة أخبار الجنوب)