يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - قيادة المؤسسة

الإثنين, 12-مارس-2012
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -

وقع اليوم الاحد بمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية بصنعاء على اتفاقية مشروع مركز "الصالح" للغسيل الكلوي بمستشفى الغيظة بمحافظة المهرة البالغة تكلفته700 الف دولار (نحو 160 مليون ريال) بتمويل من مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية.


ووقع الاتفاقية عن السلطة المحلية بمحافظة المهرة الاستاذ علي محمد خودم محافظ محافظة المهرة وعن مؤسسة الصالح الاستاذ علي عبدالرحمن الاكوع المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية.


واوضح الاستاذ علي عبدالرحمن الاكوع المدير التنفيذي لمؤسسة الصالح أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع التنموية التي تقيمها المؤسسة في المجال الصحي.. مؤكدا بان المؤسسة ستقوم بعملية التمويل والمتابعة والإشراف والصيانة الدورية للأجهزة الطبية بما يضمن للمركز الاستمرارية في تقديم خدماته الطبية للمرضى.. لافتا الى أن مؤسسة الصالح قد حرصت على إنشاء هذا المشروع الصحي الهام وتجهيزه وفقا لأفضل المواصفات، والتي ستجعل منه قادراً على تقديم 15 ألف غسلة.. مبيناً أن مؤسسة الصالح قد حرصت أيضا على تدريب كادر طبي من مستشفى الغيضة المركزي مكون من طبيبين و4 ممرضين ومهندس مختص، في مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام بأمانة العاصمة.


من جانبه أشاد الاستاذ علي محمد خودم محافظ محافظة المهرة بمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية وبما تقدمه في عملها من خلال مشاريعها الخيرية التي تعدت الجانب الاجتماعي والإنساني إلى الجانب الطبي والعلاجي وهذا يدل على المستوى الراقي والرائع الذي وصلت إليه المؤسسة في تنفيذ المشاريع الخدمية والخيرية والاجتماعية التي وصلت الى مختلف المحافظات وابعدها .. منوها بأهمية هذا المشروع في رفع المستوى الصحي وتوفير الرعاية الصحية لمرضى الفشل الكلوي بمحافظة المهرة والإسهام في تخفيف معاناتهم، خصوصا وان عدداً منهم كان يضطر في السابق للسفر إلى سلطنة عمان الشقيقة لتلقي خدمة الغسيل الكلوي..


وثمن محافظ المهرة باسمه ونيابة عن كافة ابناء المحافظة التجاوب الكبير والفوري من الاستاذ أحمد علي عبدالله صالح رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصالح ازاء الطلب المقدم لهذا المشروع الهام وانجازه خلال فترة قياسية لم تتجاوز الثلاثة اشهر وقبل الموعد المحدد بنحو 6 اشهر متمنيا للمؤسسة المزيد من التوفيق والنجاح.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(شبكة أخبار الجنوب)