يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
الجمعة, 22-مايو-2009
شبكة أخبار الجنوب -    شبكة أخبار الجنوب -

أكدت نائبة رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتورة بلقيس أبو أصبع حرص الهيئة على تدريب وتأهيل موظفيها، معتبرة ذلك خطوة في سبيل تحقيق أهداف الهيئة المتمثلة بمكافحة الفساد ووقاية المجتمع من مخاطره.
وفي ختام الدورة التدريبية الخاصة بالبرامج التطبيقية لأنظمة الحاسوب التي نفذتها الهيئة بالتعاون مع المركز الوطني للمعلومات  لـ24 موظفا من منتسبيها.. أشادت نائبة رئيس الهيئة بتعاون المركز الوطني للمعلومات مع الهيئة، لافتة إلى سعي الهيئة لتنفيذ دورات متقدمة لمختلف موظفي الهيئة.
وأبدت الدكتورة بلقيس ثقة كبيرة في انعكاس الدورة التدريبية إيجابا على عمل الهيئة، معتبرة تدريب موظفي الهيئة تأهيلا لكادر يعمل لصالح البلد وليس للهيئة فقط.
وقالت أبو أصبع إن هيئة مكافحة الفساد تحرص على الاعتماد بشكل كبير على الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات، مشيدة بإدارة ومدربي المركز الوطني للمعلومات.
من جانبه اعتبر نائب رئيس المركز الوطني للمعلومات عبد الكريم الرويشان تدريب كادر الهيئة انعكاسا لحرص قيادة الهيئة على إيجاد موظفين يؤدون مهامهم بقدرات ومهارات تحقق هدف الهيئة المتمثل بمكافحة الفساد ودرء مخاطره.
وقال إن المركز الوطني حرص على تدريب موظفي الهيئة كون المجتمع ينتظر منهم نتائج ملموسة في مجال مكافحة الفساد.
ونفذت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد عبر مركز المعلومات دورة تدريبية استمرت شهرين حول البرامج التطبيقية لأنظمة الحاسوب لـ24 موظفا من منتسبيها بالتعاون مع المركز الوطني للمعلومات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
عبدالله الحجاجي الامارات (ضيف)
14-04-2010
نداء من الخارج الى الاخت الدكتوره الغاليه / بلقيس ابو اصبع هيئه مكافحه الفساد نرجوا من الهيئه تسليط الضوء والتركيز على مديريه حمام دمت التي تقع في وسط البلاد والتابعه لمحافظه الضالع حديثا هذه المديريه تعاني بشكل كبير من فساد الموظفين في جميع القطاعات بل ايضا التعدي على املاك الدوله والتعدي على المال العام ونهب الدوله ونهب المناقصات وعدم تنفيذ المشاريع لذا نرجو مساعده هذه المديريه التي تنعم بوجود فيها حمامات بخاريه ربانيه ومنطقه سياحيه ولكن جشع اربع تجار فيها اكلوا خيراتها نتمنا منكم تسليط اهتمامكم فيها واعانه مواطنيها المساكين حتى املاك الدوله وشوارعها وصلت بهم الى التعدي فيها ونطالب بوجود اداره السجل العقاري والتخطيط لحمايه املاك الدوله وحمايه املاك المواطنيين من التعدي والنهب والابتعاد عن البيع والشراء عن طريق الورق العادي بما يسمونه البصيره من العصر الحجري التي يتلاعبون فيها كما يشاؤون نرجوا انقاض هذه المديريه من فسادها الاداري في كل شي الضرائب والمناقصات وعدم تنفيذ المشاريع دون راقبه ولا محاسبه لو وجب الحساب والعقاب لوجدتهم مثل الدجاج مفرزين



جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(شبكة أخبار الجنوب)