يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - موبايلات في المدرسة

الخميس, 21-مايو-2009
خاص - شبكة اخبار الجنوب -
قد يظن البعض ان هذه الصورة التقطت في احد مراكز صيانة الموبايل ولكن خاب ظنه مع الاسف الشديد فهذه الصورة التقطت في ادارة احدى المدارس الحكوميه في احدى المناطق النائية بعد ان قام وكيل المدرسة بسحب تلفونات طلاب احد الفصول الدراسية نظرا لما تسببه من ازعاج اثناء الدرس  فهل نحن فعلا شعب فقير يموت جوعا ام اننا كما يقول المثل القديم من سوء تدبيري  بري اكل شعيري  - الصورة متروكة لتعليقاتكم  -
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
الطالب (ضيف)
09-08-2010
انا احدالتلاميذفقد اخذ جوالي بدن اي مبرر فقد كنت في قاعه الاختبار وجوالي مغفل اتا الاستاذ(ف*ال)وامر كل التلاميذ النهوض وقام بل تفتيش كاننا لصوص اضاع كل حقوقنا كوننا تلاميذ او انان ابنا ناس اؤ ان نكون بشر

ندى المهدي (ضيف)
15-03-2010
ما المدهش في الأمر؟.. أجهزة يتواصل فيها الطلاب مع ذويهم.. ألم تقولوا في منطقة نائية؟.. هل ما هو معروض أمامنا يعكس حالة الرخاء التي نعيشها.. أم السيارات الفخمة التي تمر أمام أعيننا ليل نهار؟.. ألم تذهب إلى أسواق القات لترى أصحاب الكروش الكبيرة والأوداغ المنتفخة وهم يدفعون للقات ضعف ثمن جهاز من هذه الأجهزة؟.. ألا ترى بعض مشايخنا يتمنطقون بجنابي يصل سعرها بالملايين؟.. هداكم الله..



جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(شبكة أخبار الجنوب)