يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - تعز

الأحد, 25-يوليو-2010
شبكة اخبار الجنوب - تعز - داود دائل -

أقيم اليوم السبت 24 يوليو 2010 م في المركز الوطني الثقافي للشباب دورة تدريبية في كيف تخطط لحياتك(فن إدارة الحياة) أقامتها على مدى أربع أيام الجمعية الخيرية للعمل الطوعي وذلك برعاية الصهيبي لتسويق .. ومن المتضمن أن تأخذ هذه الدورة في الأيام القادمة العديد من المحاور والإعمال الخاصة في مناحي تخطيط الحياة وإدارتها.


حث كانت محاضرة اليوم الأول السبت عن كيفية تخطط لحياتك التي قدمها المدرب الدولي عبدا لله الصهيبي، تناول فيها أهم الأهداف والأفكار الخاصة في بنا القاعدة الصحيحة لتكون شخص لديك إستراتيجية واضحة وهامة في الحياة وتحقيق طموحك ووجباتك وعن كيفية التعامل مع الآخرين وكسب الثقة في النفس .


كما سوف يقدم المدرب عبد الله الصهيبي يوم غداً الأحد مفهوم التخطيط التشغيلي للحياة ، وسوف ليها في اليوم الثالث والرابع  ندوه آخرة يقدمها المدرب زيد عزيز مطهر سوف يتناول فيها  عن فن الإبداع في الحياة المختلفة ..


شارك في هذه الدور ما يقارب من 28متدرب ومتدربة من مختلف شرائح المجتمع ومن مختلف المنظمات التنموية والشبابية..


ومن جانب أخر أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ  إبراهيم المسلمي أن هذه الدورة تأتي امتداد لدوارات وأنشطة عديدة سوف تنفذها الجمعية في المراحل القادمة . لتمكن الشباب من خلق فرص عمل لهم وتحف طاقاتهم للعمل وتقليل البطالة ، والجدير ذكره أن الدورة فيها مدربين متميزين هم عبدالله الصهيبي وزيد عزيز مطهر . 
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(شبكة أخبار الجنوب)