يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
السبت, 17-أبريل-2010
شبكة أخبار الجنوب - الجدري رئيس اتحاد عمال اليمن شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
دعا الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن كافة قواعده ومنتسبيه ونقاباته وفروعها وكل العاملين في اليمن إلى رفع الشعارات الحمراء في كل مرافق ومواقع العمل التي يعملون بها في عموم محافظات الجمهورية ابتداء من يوم غد الأحد.

وأهاب الإتحاد في بيان أصدره اليوم بكل قواعده ومنتسبيه أخذ الحيطة والحذر من كل ما يقصد به الإساءة للوطن والإضرار بمصالحة ومكتسباته وعدم الانجرار وراء أهداف ومخططات أعداء الوطن والمتربصين به.

وقال محمد الجدري – رئيس الاتحاد في - مؤتمر صحفي عقده عصر اليوم بصنعاء - إن ذلك الإجراء الذي سيستمر (3) أيام جاء عقب انتهاء المهلة التي قدمها الاتحاد للحكومة التي لم تستجب لها .

مؤكدا أن الاتحاد على استعداد كامل للتحاور مع الحكومة بشأن كافة المطالب المطروحة ، وقال: نحن لسنا هوات للمشاكل والإضرابات وأعمال التخريب بل إننا اضطررنا لخوض نضالا مشروعا من أجل استعادة حقوقنا وتحقيق مطالب عمالنا.

وأوضح رئيس إتحاد نقابات عمال اليمن - إن رفع الشعارات سيعقبها السبت القادم (إذا لم تستجب الحكومة لمطالبنا) إضراب جزئي يليه إضراب كامل .
وبين إن الإتحاد العام لن يساوم في قضايا العمال ولن يكون أداة لتحقيق أغراض لأية جهة معينة ، وقال: إن الإتحاد لديه اليوم أكثر من (750) عضوا من كافة محافظات الجمهورية ، و(14) نقابة عامة ، و(15) فرعا ، و(320) لجنة نقابية على مستوى مناطق اليمن.

وطالب الجدري الحكومة بأن تعمل على إدراج هذه الشريحة ضمن أولوياتها لكي تحصل على كافة حقوقها المشروعة التي كفلتها القوانين والتشريعات.
وأعتبر ان تلك المطالب هي مطالب مشروعة وليست تعسفيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(شبكة أخبار الجنوب)