يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - حامل

الخميس, 18-فبراير-2010
شبكة اخبار الجنوب -
ميونيخ - يمكن أن يعاني جسم المرأة أثناء فترة الحمل من نقص في بعض العناصر الغذائية، حتى وإن كانت مهتمة بتناول الأغذية الصحية.

قالت الرابطة المهنية الألمانية لأطباء أمراض النساء إنه على الحوامل أن ينتبهن إلى أن أجسامهن يزيد احتياجها إلى العناصر الغذائية الدقيقة مثل حمض الفوليك واليود والحديد والكالسيوم والماغنسيوم.

وتعد تلك العناصر الغذائية مهمة للنمو الصحي للجنين والوقاية من التشوهات وبعض الأمراض الأخرى. ويمكن للمكملات الغذائية أيضا أن تساعد على تعويض النقص.

وأوضحت الرابطة أنه يفضل دائما تحديد مدى احتياج الحامل لتلك العناصر والقدر اللازم تناوله منه بعد زيارة أحد الأطباء المتخصصين في أمراض النساء.

وبصورة عامة، ينبغي على الحامل تناول الأغذية الصحية وكافة أنواع الطعام، بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة، والكربوهيدرات المعقدة والأعلاف الخشنة ومنتجات الألبان والدهون غير المشبعة. "د ب أ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(شبكة أخبار الجنوب)