رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية    مصدر في يمن موبايل ينفي خبر اقتحام الشركة من قبل مسلحين   مدير عام مديرية دمت يلتقي رئيس واعضاء المجلس المحلي للاطفال ويوجه بتسهيل نشاطهم   شركة يمن موبايل تدين استهداف مواقعها المتكرر من قبل طيران دول التحالف    فندق - كازافيل - جما ل الموقع وروعة التصميم وحسن الضيافة - صنعاء    مؤسسة يمن الخير للسلام والتنمية الانسانية تدشن نشاطها الرسمي في محافظة الضالع    شركة يمن موبايل تدين الاستهداف المتكرر لمواقعها من قبل طيران التحالف   شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م  
شبكة أخبار الجنوب - يمن موبايل

الأحد, 08-أبريل-2018
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
أقيم بأمانة العاصمة احتفال بمناسبة اليوم العربي لليتيم تحت شعار " جودة التعليم واكتساب المهارات الإنتاجية " والذي نظمته الإدارة العامة لدار رعاية وتأهيل الأيتام برعاية شركة يمن موبايل للهاتف النقال .

وفي الاحتفال الذي حضره عضو محلي الأمانة عبدالولي القاضي ووكيل الأمانة المساعد أحسن قاضي ومدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق.

أكد مدير دار رعاية الأيتام الدكتور أحمد الخزان أهمية رعاية الدولة والحكومة والمجتمع للأيتام ، وأوضح أن أنشطة الدار تهدف لتعزيز قيم الولاء في نفوس شريحة الأيتام، إلى جانب تقديم الخدمات الإيوائية والمعيشية والاجتماعية والتعليمية والصحية بما يحقق الحماية والرعاية المثلى لهم وتنمية قدراتهم.

ولفت الدكتور الخزان إلى سعي قيادة الدار تعزيز دور الرعاية للأيتام من خلال العلاقة الوثيقة مع مؤسسات المجتمع المدني وبما يكفل العناية بشريحة الأيتام ، مشيداً بدعم ورعاية شركة يمن موبايل لأنشطة وبرامج دار الأيتام المختلفة.



من جهته ألقى الأستاذ/عبد القادر محمد المتوكل - مدير إدارة التسويق كلمة شركة يمن موبايل استعرض فيها جهود الشركه خلال السنوات الماضيه في دعم ورعاية الأيتام .

وأشار مدير التسويق إلى ان يمن موبايل ستواصل دعمها ورعايتها لهذه الشريحه من المجتمع كجزء من مسؤوليتها المجتمعية ومساهمه منها في تخفيف معاناة اليتيم والأخذ بيده وصولا إلى أن يكون عضوا فاعلا في المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)