رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية    مصدر في يمن موبايل ينفي خبر اقتحام الشركة من قبل مسلحين   مدير عام مديرية دمت يلتقي رئيس واعضاء المجلس المحلي للاطفال ويوجه بتسهيل نشاطهم   شركة يمن موبايل تدين استهداف مواقعها المتكرر من قبل طيران دول التحالف    فندق - كازافيل - جما ل الموقع وروعة التصميم وحسن الضيافة - صنعاء    مؤسسة يمن الخير للسلام والتنمية الانسانية تدشن نشاطها الرسمي في محافظة الضالع    شركة يمن موبايل تدين الاستهداف المتكرر لمواقعها من قبل طيران التحالف   شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م  
شبكة أخبار الجنوب - يمن موبايل

الأربعاء, 07-فبراير-2018
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
نظمت شركة يمن موبايل على مدار الخمسة الايام الماضية دورة تدريبية خاصة بقانون المناقصات ولائحته التنفيذية .

وهدفت الدورة التي شارك فيها 37 موظفا وموظفة من ذوي الاختصاص من الادارات ذات العلاقة الى تعزيز المفاهيم الصحيحة لدى المتدربين بقانون المناقصات ولائحته التنفيذية وتمكينهم من تطبيقه على الواقع العملي .

وشملت الدورة العديد من المحاور ركزت جميعها على دراسة مفصلة لمواد هذا القانون وكذلك التطبيقات العملية له في الشركات العاملة في القطاعين الخاص والمختلط .

وفي حفل ختام الدوره اكد الاخ/عامر هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل على ان تأهيل كادر الشركه هدف استراتيجي ثابت تسعى يمن موبايل الى تحقيقه عن طريق وضع خطط تدريبيه سنويه مدروسه .

ودعا المشاركين في الدوره الى ضرورة الالمام بقانون المناقصات من قبل المختصين في الشركه.

مشيدا في الوقت نفسه بخبرة المدرب الاستاذ /انعم الشهاري في هذا الجانب .

من جهته اشار الاخ/عارف القعطاب -رئيس قسم تنمية الموارد البشريه والتدريب الى ان شركة يمن موبايل تمتلك خطط وبرامج تسعى لتحقيق هدف واحد هو العمل على تنمية الموارد البشريه للشركه ، وتتنوع هذه الدورات حسب الاحتياجات التدريبيه المطلوبه من مختلف الادارات وبحسب التخصصات ايضا .

هذا وقد قام الاخ المدير التنفيذي ومعه الاخ/ وليد القباطي -نائب المدير التنفيذي للشئون الماليه والاداريه والاخ/عبد الله الصرابي - مديرادارة المشتريات والمخازن بتوزيع الشهادات على المتدربين..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)