شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء   
شبكة أخبار الجنوب - وزير الاوقاف

الجمعة, 24-يوليو-2015
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
قال وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور/ فؤاد عمر بن الشيخ أبو بكر إنهم يبذلون قصارى جهدهم لتذليل العقبات أمام اليمنيين الذين ينوون أداء فريضة الحج للموسم 1436هـ..

وأوضح في تصريح مقتضب- أن الوزارة قامت بتخفيض أسعار الحج لهذا العام، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها الوزارة، والتي لم يحصل أن مرت بها من قبل.. وذلك ضمن جملة إجراءات ستتخذها الوزارة والتي تسعى من خلالها لإيجاد نقلة نوعية في التيسير على ضيوف الرحمن..

مشيراً إلى أنهم قاموا بوضع عدد من البدائل المطروحة لمواجهة أي ظروف طارئة.

وأشاد وزير الأوقاف والإرشاد بالجهود المبذولة من قبل القائمين على قطاع الحج والعمرة لتذليل العقبات التي تقف عائقاً أمام الراغبين في أداء فريضة الحج بكل سهولة ويُسر، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن..

متمنياً من الجميع التعاون وإبعاد هذه العبادة عن أي مناكفات سياسية، واستشعار الظرف الاستثنائي الذي تمر به اليمن، متمنياً على الراغبين في أداء فريضة الحج الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للحج سواء الصادرة من السلطات السعودية أو الصادرة من قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد.

مختتماً تصريحه بالقول:" نسعى لأن نكون عند مستوى الأمانة التي وكلنا بها في خدمة ضيوف الرحمن والحرص على تقديم كل ما من شأنه التسهيل والتيسير على الحجاج اليمنيين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)