بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي   
شبكة أخبار الجنوب - تكريم للارياني

الإثنين, 08-ديسمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
في مشهد رائع جسد مقولة " الوفاء لأهل الوفاء" نظمت وزارة الشباب والرياضة اليوم بصنعاء حفل توديع وتكريم للوزير السابق معمر الارياني وزير السياحة حاليا على قاعة التدريب والتأهيل بمبنى الوزارة.



وفي الحفل، أعرب وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي عن تقديره لجهود الوزير الارياني خلال فترة عمله بالوزارة، مشيدا بما وصل إليه قطاع الشباب والرياضة اليمنية من تطور وتحقيق الانجازات الرياضية في المحافل الخارجية في مختلف الألعاب.



ونوه الوزير الأكحلي بمسالة التأمين الصحي لموظفي وزارة الشباب والرياضة والذي وصفه بالانجاز الكبير، وغيرها من الانجازات التي تحققت في عهد الوزير الارياني، ووعد باستكمال مشوار سلفه في تحقيق كل ماهو ايجابي ومعالجة السلبيات وتجاوزها.



مشيرا الى النجاح الكبير الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة خليجي 22 لكرة القدم التي جرت منافساتها في العاصمة السعودية الرياض والدور الكبير للوزير معمر الإرياني في اعداد وتهيئة المنتخب الوطني قبيل اجراء التغيرات الحكومية وتجديد الثقة به كوزير للسياحة بعد الرياضة.



من جهته، ثمن وزير السياحة الحالي معمر الارياني ، تكريمه من قبل قيادة وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسهم الوزير الاكحلي، مؤكدا أن ما تحقق من انجازات للشباب والرياضة يصب في مصلحة الرياضة اليمنية وقطاع واسع من الشباب اليمني.



وأعرب عن ثقته في أن يواصل الوزير الحالي مشوار النجاحات والانجازات الرياضية التي تحققت للرياضة اليمنية خلال الفترة الماضية، مثمنا للوزير والاتحادات والهيئات والمؤسسات التي كرمته لفتتها الطيبة والذي قال إنه " يعتز به كثيرا ".


فيما أكد الدكتور حميد شيباني الأمين العام لاتحاد كرة القدم في كلمته عن الاتحادات الرياضية بأن ما حققه الوزير معمر الإرياني من رفع دعم الأندية الى عشرين مليون ريال لأندية الدرجة الأولى وعشرة مليون لأندية الثانية سيظل خالدا في ذاكرة الرياضيين والشباب بالإضافة الى المنجزات الأخرى التي تحققت خلال فترة صعيبة مر بها الوطن، داعيا لبذل المزيد من الجهود لرفد موازنات الأندية بما يسهم في تخفيف الأعباء المالية عنها.


وتم تكريم الوزير الارياني بدرع وزارة الشباب والرياضة ، وبدروع تقديرية قدمتها العديد من الاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية في مشهد وفاء لوزير شاب قدم الكثير للرياضة اليمنية في ظروف صعبة وفترة قياسية.

وعقب حفل توديع وتكريم الوزير الارياني، كرمت وزارة الشباب والرياضة لاعبي منتخب المصارعة نظير ما حققوه من انجاز في بطولة غرب آسيا وبطولة العرب هذا العام، وهم " ميثاق العقبي، ابراهيم الشبامي، اسماعيل علي صلاح، عقبة محمد الصبري، محمد القهالي ومدرب المنتخب ثابت نعمان، كما تم تكريم لاعب المنتخب الوطني لبناء الاجسام رضوان حيدره بتحقيقه انجاز في بطولتي آسيا والعرب.



كما كرم وزير الشباب والرياضة رؤساء اللجان بالاتحاد العام لكرة القدم المشاركين في بطولة خليجي 22 في الرياضة، وهم خالد صالح حسين، احمد قايد، عبد الله الثريا ، معاذ الخميسي ، بدروع تذكارية، كما تم تكريم الكابتن على النونو لمشاركته في 3 بطولات خليجية على التوالي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)