مدير عام مديرية دمت يلتقي رئيس واعضاء المجلس المحلي للاطفال ويوجه بتسهيل نشاطهم   شركة يمن موبايل تدين استهداف مواقعها المتكرر من قبل طيران دول التحالف    فندق - كازافيل - جما ل الموقع وروعة التصميم وحسن الضيافة - صنعاء    مؤسسة يمن الخير للسلام والتنمية الانسانية تدشن نشاطها الرسمي في محافظة الضالع    شركة يمن موبايل تدين الاستهداف المتكرر لمواقعها من قبل طيران التحالف   شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م   شركة يمن موبايل تطلق حملة وطنية للتضامن مع منكوبي سقطرى.   يمن موبايل تكرم كوكبه من موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي2018م .   رئيس نقابة مستوردي الدواء السيد عبده العودي يشارك في اجتماعات مشروع الوكالة الامريكية   جامعة ذمار تحتضن مهرجان يمن موبايل الترويجي الأول للعام 2018 م   
شبكة أخبار الجنوب - صورة من ناسا

الأحد, 26-أكتوبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
أعلنت وكالة الأبحاث الفضائية الأمريكية "ناسا"، أن العالم سيشهد 3 أيام من الظلام الدامس هذا العام وذلك في أيام: 21 و 22 و 23 من ديسمبر المقبل، بسبب عاصفة شمسية سوف تسبب ظلاماً تاماً على كوكب الأرض خلال كل هذه المدة.

هذا ما أعلنه رئيس وكالة ناسا "تشارلز بولدن"، طالباً من الجميع التزام الهدوء. وقال: إن هذا الحدث هو نتيجة عاصفة شمسية هي الأكبر منذ 50 عاماً، حيث ستمتد على 72 ساعة. كما من المتوقع أن تكون هذه الفترة مزعجة جداً للبشرية.

وأضاف، أن "الأرض خلال الأيام الثلاثة المظلمة، لن تواجه أي مشاكل كبيرة، لكنها سوف تسبب كمية وفيرة من الغبار والحطام الفضائي، وبالتالي، ستمنع 90? من أشعة الشمس أن تصل لإلى الأرض. مضيفاً "أننا سوف نعتمد فقط على الضوء الاصطناعي خلال هذه الأيام المظلمة، وهي ليست مشكلة على الإطلاق".

ناسا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
امين الطيب (ضيف)
18-12-2014
بالعكس سيكون الجو صافيا والشمس ساطعة



جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)