امانة جوائز رئيس الجمهورية تدشن حملة شعبية للتصويت لممثل اليمن في برنامج عرب ايدول   لقد أستمتع كل من إستمع ..!!   مشهد لن يتكرر إلا بقرار   رسمياً.. «الدفاع» تستدعي مجندي اللواء 310 للتواجد بذمار   ستة أذرع تحميل صينية تصل إلى اليمن قريباً..   العميد يحيى صالح يفاجئ الشاب الجيلاني في برنامج عرب أيدول ببيروت   ترجمة| اوباما يدعو هادي الى صياغة دستور جديد، واطلاق السجل الانتخابي، واجراء انتخابات   هلال العاصمة يخرج عن صمته ويحذّر من محاولات لتقسيم اليمن جغرافياً ومذهبياً    بحاح ينفي ما نشرته وسائل اعلام ويدعوها لتحري الدقة    مواقع تنشر ما اسمته أول تعليق لرئيس الوزراء خالد بحاح على الاحداث   
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة أخبار الجنوب)