فلكي يمني متحدياً وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا": لا ظلام في الأرض لـ3 أيام..   فوز الشركة الاستشارية بمناقصة مشروع تنفيذ مخططات حديقة 21 مارس   سفراء العشر يقرون بوجود فراغ سياسي وأمني في اليمن (بيان)   القطاع الشبابي للمؤتمر بالعاصمة يكرم الأمين العام الزوكا   ترجمة| "الإرهاب" في السياسة الأمريكية: صالح.. من صديق إلى القائمة السوداء   ترجمة|صحف أمريكية:اليمن أحد أسباب التوتر بين أوباما ووزير الدفاع هاغل واستقالة الأخير   د. محمد السعيد إدريس: "قصة علي عبدالله صالح لم تكتمل بعد في اليمن"   النص الكامل للقاء الزعيم صالح مع قناة "سي بي سي" المصرية   تكريم يحيى صالح بدرع المجلس العربي للشباب   الأرصاد يتوقع تدني الرؤية الأفقية في المرتفعات الغربية  
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة أخبار الجنوب)