السفير براون: السفارة البريطانية تستأنف عملها من خارج اليمن "حتى تستقر الأوضاع"   الحوار اليمني - جلسة مفاوضات جديدة بعد عودة الإصلاح والناصري   القربي يدعو القوى السياسية لاستيعاب دروس التاريخ   حوار الأزمة اليمنية.. مهلة للأطراف المعرقلة ولجنة مصغرة للنظر في الهيئة الوطنية    هادي في عدن.. كأنَّها صفقة !!   اصحاب مشروع السقوط بلا مشروع للبقاء    يحيى صالح :مصر هي الحاضنة للأمة العربية، ولها تأثير ورصيد محبة كبير لدى جموع اليمنيين   تعازينا ال ( الوداد )    مسيرة مناهضة للإعلان الدستوري لأنصار الله بدمت وسط اليمن   الرئيس صالح يرأس اجتماعاً مهماً للجنة العامة وأحزاب التحالف  
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شبكة أخبار الجنوب)