السعودية تدعو للتحري عن هلال ذي الحجة الأربعاء   الجندي: السلام هو الخيار الوحيد أمام اليمنيين    مجموعة سفراء الدول العشر تدعو لالتزام المبادرة الخليجية وتنفيذ اتفاق إنهاء الأزمة   الضالع.. تفجير عبوة ناسفة زرعت بالقرب من «معسكر الجرباء»    أمين العاصمة عبدالقادر هلال يعلن استقالته من منصبه (نص الاستقالة)    اتفاق سياسي يطوي ازمة جرعة عيد الفطر (نص الاتفاق)    المؤتمر وحلفاءه يدعون للوقف الفوري للعنف بصنعاء   مصافي عدن تؤكد وجود مخزون نفطي يغطي احتياجات السوق    وزارة الصحة تخصص رقم للطوارئ الاسعافية   بنعمر العائد من صعدة يلتقي الرئيس هادي ويعرض نتائج لقاءاته بزعيم الحوثيين   
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة أخبار الجنوب)