عداء يمني يركض حافيا ويخطف الأضواء في بطولة العالم   الاتحاد الاوروبي يدين اقتحام ونهب مكتب الصليب الاحمر في عدن   فائقة السيد: المؤتمر وصالح (وجهان لعملة واحدة) وهما صمام أمان الوطن   المؤتمر.. إرادة شعب لدحر العدوان   المؤتمر الشعبي العام ..33 عاماً من الريادة والعمل الوطني   ممثل أمين عام الأمم المتحدة لشئون الأمن والسلامة يصل صنعاء   عارف الزوكا: المؤتمر حمل لواء التغيير وبادل وفاء الشعب بالإنجاز   أحمد الحبيشي يعرض "المؤتمر الشعبي": المآخذ.. الهزات.. والأولويات الملحة   الاتصالات اليمنية: خلل فني وراء صعوبة تصفح مواقع التواصل الاجتماعي   الصوفي: المؤتمر راية الإنقاذ الأخيرة ومحاولات تصفية صالح استهداف للتنظيم  
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شبكة أخبار الجنوب)