وطن يلفظ أنفاسه الأخيرة   اتحاد العمال يلغي شراكته مع الحكومة اليمنية   مجلس النواب يرفض مشروع قانون بتعديل المادة (21) من القانون العمل    فيسبوك.. إعــلان وفــاة "الحكومة اليمنية" وانتقالها إلى "عذاب الله"!   وزير الخارجية اليمني يطالب الرئيس بسرعة حل المليشيا المسلحة ويوضح موقفه من "الجرعة"   إعلان إماراتي يبدد بعض المخاوف في اليمن   المتوكل: يحاصرون الرئيس لإضعافه.. واللواء الأحمر يعتبر نفسه "الرجل الأول"   البرلمان يطلب إعادة التفاوض مع التجارة العالمية ويرفض تعديلاً لقانون العمل   الرئيس يمنح وحدة مكافحة الارهاب وسام الشجاعة    الجندي:أنشطة الإخوان تسعى لاستبدال الجيش والأمن بالميليشيات الحزبية  
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة أخبار الجنوب)