بن حبتور : مؤشرات إيجابية لحل مشكلة صرف المرتبات   السلطات السويسرية تكشف تورط قطر والامارات في نهب أثار يمنية   قرارت وتوجيهات هامة .. حكومة الانقاذ تقر برنامجها العام   اللجنة الفرعية للعفو العام بمحافظة الضالع تحدد مقرها وتناقش ألية عملها    أمانة العاصمة تحيي أربعينية شهيد الوطن عبد القادر هلال   الرئيس صالح يكتب عن عيد الاستقلال ويحذر من خطوات الانفصال   زيارات مفاجئة .. وزير الداخلية يتفقد أجهزة الشرطة في العاصمة   الرئيس صالح يوجه خطاباً إلى جماهير الشعب اليمني بمناسبة عيد الاستقلال (30 نوفمبر)   إقرار تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني (الأسماء)   «شذرات من دفتر الصحافة» و«من أجلها».. إصداران جديدان للاستاذ بورجي  
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2016 لـ(شبكة أخبار الجنوب)