الأمم المتحدة "عازمة على ترسيخ سلام دائم في اليمن"   مركز رصد الزلازل يطمئن المواطنين بشأن الهزات الأخيرة   بان كي مون يطلب التزاما بوقف إطلاق النار في رمضان   منظمة أطباء بلا حدود تدعو إلى إنهاء معاناة المدنيين في اليمن   دعوة من الزعيم علي عبدالله صالح   تحضيرات لانعقاد "مهرجان البردوني الأول" في صنعاء   تصريح هام لمصدر مسئول في الامانة العامة للمؤتمر   احتفال جماهيري حاشد بميدان السبعين بمناسبة العيد الوطني الـ26 للجمهورية اليمنية   الكويت:الوفد الوطني يحتفل بالعيد السادس والعشرين لإعادة تحقيق الوحدة   في ندوة 22 مايو .. حسين حازب يستعرض تحديات ماقبل وبعد الوحدة  
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2016 لـ(شبكة أخبار الجنوب)