مصدر ملاحي يزف البشرى لليمنيين العالقين في مصر   أزمة المياه.. وجه آخر لآثار العدوان على اليمن   المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن سيبدأ مهامه مطلع الأسبوع المقبل   تصريح لمصدر مسؤول في المؤتمر والتحالف   في بلاغ للمرصد الجنوبي (ساهر) الضالع تعيش وضع انساني متردي    تقرير السعادة العالمي: سويسرا الاولى عالميا واليمن الدولة قبل الأخيرة   كيري يدعو الحوثيين الى التفاوض   ناطق المؤتمر الشعبي العام عبده الجندي (تصريح)   موقع المؤتمر: المتحدثون من الخارج لا يمثلون الحزب   صالح يوجه نداءً للشعب اليمني والأطراف المتصارعة.. ويدعو لحوار يمني سعودي برعاية أممية  
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2015 لـ(شبكة أخبار الجنوب)