د. عبدالعزيز المقالح: الاعتدال سبيلنا الأمثل إلى التغيير   هيئة المقاييس تحذر المواطنين من منتج الشمه الهنديه "فلتر خيني" المسبب للسرطان   رئيس مجلس النواب اليمني يوجه رسالة لنظرائه العرب   المؤتمر الشعبي العام يحتفل بذكرى تأسيسه الـ34 باحتفالية خطابية وفنية   تصريح هام لمصدرمسؤول بالدائرة السياسية للمؤتمر   نص اللقاء الصحفي الموسع للرئيس صالح بمناسبة الذكرى الـ34 لتأسيس المؤتمر   أمين عام المؤتمر: المؤتمر قاد اعظم التحولات ويسطر اليوم صمود اسطوري في وجه العدوان   34 عاماً على التأسيس.. المؤتمر قائد التحولات الوطنية   العواضي : إغلاق مطار صنعاء إصرار دولي على قتل اليمنيين   النائب العجي:المؤتمر وقيادته بادلوا الوفاء بالوفاء فازداد التفاف الشعب حولهم   
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2016 لـ(شبكة أخبار الجنوب)