(( اليمن ما بين 2011م و 2014م ))   كيف سقط الإخوان في اليمن والمنطقة؟   قيادي بارز في حزب الإصلاح يعلق على المبادرة الرئاسية   د.المتوكل: مبادرة "الرئاسية" غير موزونة.. وهذه نصيحتي للرئيس    المؤتمر الشعبي يُعلن تأييده للمبادرة الرئاسية    عفارة يكرم الوزير الإرياني تقديرا لجهوده في خدمة الرياضة اليمنية   اللقاء الوطني الموسع برئاسة هادي يقر مبادرة اللجنة الوطنية الرئاسية بالاجماع    ولادة الانفراج.اجتماع مطول للرئاسية في منزل الرئيس بالتزامن مع آخر في صعدة   الجندي يتحدث عن ظهور أعلام "المؤتمر" في تظاهرات الحوثيين.. "صراع سياسي"    القربي يدعو الى الكف عن المناورات والتعامل بلغة الارقام   
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة أخبار الجنوب)