طفل يمني يفوز بالمسابقة السنوية للرسومات الحرة بالشارقة    الأرصاد ينبه من اضطراب الأمواج شرق سقطرى    المؤسسة العامة للاتصالات تتكبد خسائر اقتصادية تزيد عن 6ر1 مليار ريال هذا العام    الأحزاب السياسية بالضالع تؤكد رفض التدخل الأجنبي في شؤون اليمن   تصريح هـام من مصدر في المؤتمر الشعبي العام    مجلس النواب يستأنف أعماله الاثنين المقبل    الاتصالات تدعو شركات النقال لتسهيل عملية التصويت لدعم الفنان الجيلاني   جامعة صنعاء تفتح التسجيل بنظام التعليم عن بعد    سنقول للعالم نحن هنا واليمن أجمل .. المتسابق الجيلاني يعلق على الاحداث في اليمن   "الدفاع":توقعات باستكمال المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الخميس   
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة أخبار الجنوب)