بيان شديد اللهجه عن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه..   البرلمان يؤكد على ضرورة الابتعاد عن المكايدات الحزبية    قيادات المؤتمر تلتقى رعاة المبادرة الخليجية ( تفاصيل)    بيان هام صادر عن أحزاب والمكونات السياسية (نص البيان)    تظلمون الشمال والوحدة.. وهذا ما أفهمه في الحكاية!!   احلام الدكتور - يحيى الشعيبي وما كان يرجوه من مؤتمر الحوار    "الاتصالات" توضح أسباب انقطاع خدمة الانترنت عن العاصمة وعدد من المحافظات    بعد انقطاع خمسة اشهر: البرلمان يستأنف جلساته والبركاني يطالب بأولوية الامن   الشايف يشيد بدعم السعودية لليمن ويدعو لاجراء انتخابات    "النايل سات" تغلق جميع القنوات الرسمية اليمنية   
شبكة أخبار الجنوب - دماج

الأربعاء, 15-يناير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كشف مصدر سلفي مقرب من زعيم سلفيي "دماج" الشيخ يحيى الحجوري، عن تنصل الدولة عن دفع المبالغ المالية المخصصة لأجرة نقل مهجّري أبناء دماج إلى العاصمة صنعاء بشكل كامل.

وقال المصدر ذاته، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: "إن النساء والأطفال يعيشون أوضاعاً سيئة للغاية وما زالوا منذ الثلاثاء وحتى لحظة كتابة الخبر على متن الشاحنات والحافلات التي أقلتهم من صعدة إلى صنعاء".

وأضاف أن "هناك نحو 900 شاحنة في طريقها من دماج إلى صنعاء، وإنه تواصل مع عدد من أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية المكلفة بإنهاء صراع دماج وأخبرهم بعدم صرف أجرة النقل وأوضاعهم السيئة، وأنهم بدورهم أجابوه بدفعها دون تحديد موعد زمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2014 لـ(شبكة أخبار الجنوب)