يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
الجمعة, 04-ديسمبر-2009
شبكة أخبار الجنوب - احذية الكعب العالي شبكة اخبار الجنوب -
لندن - تصرّ النساء العصريات على ارتداء الكعب العالي متحدين الألم الذي يسببه لهن، غير أن مصير معظمهن الاستسلام والعودة إلى منازلهن حافيات.

ورغم ان النساء يجدن في الكعب العالي الرفيق المثالي لأثوابهن الأنيقة التي يبهرن بها رفاقهن في الحفلات، ويبدين استعدادهن لتحمّل الألم بغية التألق بها، غير أن معظمهن ينتهي بهن الأمر بالعودة حافيات إلى المنزل.

وذكرت صحيفة "أوكي" البريطانية أن 73% من النساء اللواتي ينتعلن الكعب العالي في الحفلات ويعدن حافيات الى المنزل وهن يحملن أحذيتهن بيدهن.

ونقلت أن الدراسة التي أجراها متجر "ديبنهام"، والتي شملت ألف امرأة تتراوح أعمارهن بين 16 و40 سنة أظهرت أن 89% منهن لا يتخلين عن الكعب العالي و80% منهن يقلن أنهن سينتعلن الكعب العالي حتى حين يصبحن في الستين من العمر.

وأظهرت الدراسة أن معظم النساء اللواتي يشترين حذاءاً ذا كعب عالٍ يفكر في شراء حذاء آخر ذي كعب مسطح يضعنه في حقائبهن لانتعاله في طريق العودة إلى المنزل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(شبكة أخبار الجنوب)