شبكة أخبار الجنوب - السفير الامريكي

الثلاثاء, 25-يناير-2011
شبكة اخبار الجنوب - ميتشجن - خاص -

التقى السفير الامريكي جيرالد فايرستان والوفد المرافق له من وزارة الخارجية الامريكية بعدد من الناشطين السياسيين والاعلاميين اليمنيين والعرب الامريكيين في جامعة وين استيت الامريكية في ولاية متشجن والعشرات من الطلاب الجامعيين والمهتمين .


وافاد  الزميل منير الذرحاني من داخل الحرم الجامعي ان لقاء السفير الامريكي لدى اليمن بقيادات بارزة للجالية اليمنية كان اكثر من ايجابي ويصب في مصلحة الوطن والعلاقات اليمنية الامريكية .



وخلال اللقاء اكد الدبلوماسي الأمريكي اهتمام الحكومة الأمريكية بأمن اليمن والمنطقة ودعمها لليمن في مكافحة الارهاب والفقر ومساندة جهود الحكومة اليمنية في مختلف القضايا التي من شانها ان تحقق الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.


ورد السفير الأمريكي على عدد من الأسئلة التي طرحت من قبل عدد من الصحفيين والسياسيين اليمنيين الأمريكيين والعرب .


حضر اللقاء الدكتور خالد محمد شاجره القيادي في المؤسسة السياسية اليمنية الامريكية والدكتور عبد الكريم الغزالي من بلدية هامترامك والشيخ جمال علي مجلي رئيس الهئية الوطنية اليمنية الامريكية والاستاذ عبد الكريم بابكر رئيس رابطة الاعلام اليمنية الامريكية المتحدث باسم مجلة العرب الامريكية في مشتجن ، والاستاذ محمد احمد الدعيس نائب رئيس الجمعية الوطنية اليمنية العربية الامريكية، والاستاذ رشيد النزيلي رئيس تحرير صحيفة اليمني الامريكي والاستاذ احمد العسكري والناشط احمد الكميم والدكتور والي الطهيف والاعلامي أديب معزب واخرين .
 

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 27-سبتمبر-2022 الساعة: 02:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alganob.net/g/showdetails.asp?id=5399