شبكة أخبار الجنوب - الجالية ميتشجن

الجمعة, 09-يوليو-2010
شبكة اخبار الجنوب - ميتشجن -

أقامت الجالية اليمنية بكندا دوري كأس ملكة سبأ لكرة القدم للجاليات اليمنية في شمال امريكا (كندا- الولايات المتحدة الامريكية) وهو الدوري الذي يقام للسنة السادسة على التوالي, وذلك للتنافس على كأس ملكة سبأ .


وقد شاركت في الفعالية الرياضية الكبيرة فرق رياضية يمنية من كل من مدينة اوتاوا – تورنتو – سانت كاثرين- ميتشغن- بافالو - لاكوانا, اقيم الدوري في مدينة اوتاوا العاصمة الكندية بحضور عدد كبير من ابناء الجالية اليمنية في شمال امريكا و السفارة اليمنية في كندا.


وقد فاز بكأس ملكة سبأ لهذا العام فريق الجالية اليمنية في مدينة ميتشيغن الامريكية , وسلم سعادة السفير خالد بحاح سفير الجمهورية اليمنية في كندا الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز.


والقى سعادة السفير بهذه المناسبة كلمة رحب بها بجميع ابناء الجالية في امريكا الشمالية وتشجيعه لهذه الفعالية التي تكمن اهميتها الكبرى في اللقاء والترابط والتواصل بين المغتربين اليمنيين في كل من كندا وشمال امريكا وحث الجالية على الاستمرار في هذه الفعالية ومحاولة التوسع في مشاركة فرق يمنية من مدن اكثر في كل من كندا وامريكا, واكد على ان السفارة تدعم نشاطات الجاليات وفعالياتهم وتقوم بتشجيع التواصل واللقاء المستمر بينهم.


كما القى عبدالناصر عاطف رئيس الجالية اليمنية في كندا كلمة تقدم فيها بالشكر للسفارة اليمنية في كندا على دعمها لنشاطات الجالية وشكره لجميع المشاركين والرياضين الذين انجحوا هذه الفعالية الرياضية بتفاعلهم وتواصلهم الدائم.


كما حضرت الفعالية الرياضية مسئولة برنامج دعم الشباب في مدينة اوتاوا والتي القت كلمة شكرت فيها الجالية اليمنية والسفارة اليمنية في كندا على اقامة مثل هذه الانشطة الرياضية, مشيرة الى سعادتها بنشاط وفعالية الجالية اليمنية في كندا.
 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 06-أكتوبر-2022 الساعة: 05:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alganob.net/g/showdetails.asp?id=3572