شبكة أخبار الجنوب - يمن موبايل - شبكة اخبار الجنوب

الثلاثاء, 19-فبراير-2019
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
دشنت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بصنعاء الخطة الإستراتيجية للشركة 2019-2023م، باستعراض مضامين الخطة وأهدافها.

تتضمن الخطة خلال الخمس السنوات القادمة تطوير وتوسعة أنظمة وتجهيزات الشبكة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الحصة التسويقية للشركة وتحسين مستوى الإيرادات ، بالإضافة إلى تحديث وتطوير الهيكل التنظيمي والإداري للشركة وتعزيز مركزها المالي.

وأكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير دعم الوزارة لشركة يمن موبايل وجميع شركات الهاتف المحمول بما يؤهلها لمواكبة التطور التكنولوجي في عالم الاتصالات.

وأشاد بحرص شركة يمن موبايل على تجويد خدماتها والعمل وفقا لخطط إستراتيجية واقعية تواكب تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتسارعة، بما يمكنها من الاستمرار والقدرة على المنافسة في السوق .

وأشار الوزير النمير إلى أن التوجه العام لبناء الدولة في مختلف المجالات يسير وفقا لخطط واستراتيجيات تنهض بواقع المؤسسات في إطار المشروع الوطني للرئيس الشهيد صالح الصماد .

كما أشاد بتوجه شركة يمن موبايل في التطور من خلال ما تضمنته خطتها الإستراتيجية لخمس سنوات قادمة من تنمية للكوادر البشرية باعتباره الركيزة الأساسية لأي تطور أو تقدم للمؤسسات وصولا إلى تقديم خدمات للمواطنين بجودة وتقنيات عالية ومواكبة كل جديد في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وحث شركة يمن موبايل على تجويد خدماتها بالتركيز على التسويق الفعال للشركة من خلال أفضل الخدمات والاستفادة من كافة موارد الشركة في تطوير الآليات الفنية والتقنية لضمان انتشار خدمات الشركة في كافة مناطق الجمهورية.

ولفت وزير الاتصالات إلى أن الوزارة تعمل على رسم إستراتيجية لقطاع الاتصالات لتنظيم القطاع والإشراف على شركات الهاتف المحمول بما يحقق تنمية القطاع برؤية شاملة.

بدوره أشار رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال عصام علي الحملي إلى أن تحقيق النجاحات تبدأ من التخطيط الاستراتيجي والإعداد للمستقبل لبناء مركز تنافسي قوي يحقق للشركة النمو والبقاء في ظل بيئة عمل تتسم بالتغيير المستمر.

وأوضح أن التخطيط الاستراتيجي يعتبر الإطار الجامع لعمل أي شركة أو منظمة باعبتاره الأسلوب الأمثل لإحداث نقلة نوعية في آلية العمل والأداة الفعالة للقيادة والإدارة.

وتطرق الحملي إلى حرص شركة يمن موبايل على تحسين وتجويد خدماتها وهو ما أهلها لتكون الأوسع انتشارا في مختلف مناطق الجمهورية .. مؤكدا السعي لتقديم خدمات أفضل وفق خطط إستراتيجية معتمدة على التقنيات الفنية والمعلوماتية الحديثة ومواكبة لكل جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

فيما قدم المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع عرضا حول الخطة الإستراتيجية للشركة خلال الخمس السنوات القادمة .. لافتا إلى أن الخطة تعتمد على آلية تنفيذية واقعية وطموحة مع المتابعة والتقييم بشكل مستمر ومدروس.

وأشار إلى أن خطط الشركة تتضمن تشخيص الوضع الحالي وتحديد التوجهات الإستراتيجية وفقا لبرنامج زمني محدد.

حضر التدشين المستشار الإداري للشركة الدكتور أحمد الماوري وأعضاء مجلس إدارة الشركة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2019 الساعة: 07:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alganob.net/g/showdetails.asp?id=18713