شبكة أخبار الجنوب - سفارة اليمن في السعودية

الثلاثاء, 11-يونيو-2013
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
أثار احتشاد المغتربين اليمنيين المطالبين بترحيلهم إلى بلادهم أمام سفارة بلادهم بالمملكة العربية السعودية ذهول العديد من السعوديين، حيث تظاهر العديد منهم أمام السفارة مطالبين بترحيلهم.



واحتشد عشرات الآلاف من اليمنيين امام السفارة اليمنية بالرياض مطالبين بترحيلهم إلى بلادهم، منهم المجهولين والتي استغلت السفارة اليمنية ظروفهم وباعت لهم تصاريح مرورغير معتمدة بسعر 50 ريال للتصريح الواحد لتبيع لهم ما إجمالي 50 الف تصريح مرور اعترضت عليها السلطات السعودية لدى السفارة.



وكان المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لجوازات المنطقة الشرقية ..المقدم معلا العتيبي..قد كشف في تصريح له امس أن السفارة اليمنية أوقفت منح تصاريح المرور لرعاياها بعد اعتراض سلطات المملكة على هذه التصاريح كونها توجد ثغرات أمنية وتسمح لبعض مرتكبي الجرائم الفرار من العقاب، مؤكداً أنه لا حل أمام المتسللين وحاملي الإقامات المزورة سوى تسليم أنفسهم لإدارة الترحيل.



وقالت مصدر دبلوماسي يمني لـ "اخبار الساعة" ان السلطات السعودية لم تستطع استقبال المزيد من المجهولين لترحيلهم وذلك بسبب الزحاام الشديد لدى سلطات الترحيل، مما يعني ان عليهم الانتظار حتى يأتي دورهم وقد يتأخر ترحيلهم شهورا.



اخبار الساعة
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 27-سبتمبر-2022 الساعة: 02:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alganob.net/g/showdetails.asp?id=13861